أفضل اتجاهات لون الشفاه لخريف 2018 | ماكياج أحمر الشفاه

الصفحة الرئيسية > اتجاه > فوز السوق > أفضل اتجاهات لون الشفاه لخريف 2018 | ماكياج أحمر الشفاه
أفضل اتجاهات لون الشفاه لخريف 2018 | ماكياج أحمر الشفاه

بواسطة Pinky Mehta - 4 مايو ، 2018

من المشاهير إلى مدارج الطائرات ، من الاستعادة المظلمة إلى الظلال غير التقليدية ، اكتشف أحدث اتجاهات ألوان الشفاه لخريف 2018!
اهلا يا جميلة! أحمر الشفاه هو اللمسة الأخيرة لإضافة اللمعان إلى أي جماعة ترتديه. ولا يمكن لفتاة لديها ما يكفي من ظلال. نحن دائما بحاجة جديدة! من المهم دائمًا معرفة أفضل الاتجاهات القادمة هذا الموسم بألوان وألوان وأنماط أحدث. أعرف أنها مهمة شاقة لمواكبة أكبر الاتجاهات من موسم إلى آخر. في الواقع ، فإن الحمل الزائد على مشاهير Instas والمدونين على الجمال يجعل الأمر كله مربكًا - تتغير أحدث الاتجاهات كل أسبوع تقريبًا!

لذلك قمت بإجراء بحث كامل من مجموعات الملابس الجاهزة لخريف 2018 وأيضًا من جميع حسابات Insta للمشاهير المفضلين لدينا لمعرفة لون الشفاه الذي يجب وضعه في هذا الموسم. لذا ها أنت ذا! دعونا نلقي نظرة على أحدث اتجاهات لون الشفاه لعام 2018.

أفضل اتجاهات لون الشفاه لخريف 2018

1. أحمر الخدود الوردي
الوردي المرجاني في هذا الصيف سوف يفسح المجال أمام الباستيل في الخريف. الوردي احمر الخدود هو المفضل لدي ورأينا هذا الظل على المشاهير والمدارج كذلك. إنه أمر لا بد منه لكل محبي الاتجاه الذي لا يريد تجربة أكثر من اللازم. يُعد اللون الوردي الداكن المرتبط بعبق وعينين مثيرتين مليئة بالمسكرة الثقيلة خيارًا رائعًا للمناسبات الليلية والحفلات الرسمية. جرب كلاً من الألوان غير اللامعة واللمعة.

2. الوردي الساخن
تريد أن تجرب لون غامق مشرق؟ سيكون هذا خيارًا رائعًا. إذا كنت تبحث عن مكياج شفاه رائع ومثير كلاسيكي هذا الموسم ، فإن اللون الوردي الفاتح سيكون أكثر الألوان روعة. سوف الوردي الساخن تبرز تماما ضد السترات سقوط أسود أو أبيض. ارتداء الحجاب لحفلات الزفاف والحفلات وتواريخ العشاء.

3. الظلام Retros
ستكون تجربة retros المظلمة فكرة رائعة إذا كنت تحب اتجاهات الشفاه المظلمة والرائعة. شاهدنا أحمر الشفاه البني الداكن والشيكولاتة وأحمر الشفاه الأرجواني الداكن على مدارج بوتيغا فينيتا وديور ودولتشي آند غابانا. جربهم جميعًا عندما تذهب للتسوق ، وابحث عن واحدة تلائم لون بشرتك. ارتداء الحجاب لحفلات الزفاف وتواريخ العشاء.

4. أحمر الشفاه البني
أحمر الشفاه البني عاد! وقد كان لون الشفاه هذا حارًا طوال هذا العام ، وذلك بفضل المشاهير مثل Emma Stone و Gigi Hadid بالإضافة إلى نماذج المدرج. بغض النظر عن مدى حبنا جميعًا لظلال أحمر الشفاه الوردي والأحمر ، فإن المحايدون لديهم بالتأكيد مكانهم الخاص في قلوبنا. سواء كان ذلك في حفلة المكتب أو في حدث رسمي حيث لا يمكنك ارتداء الألوان الجريئة ، فإن اللون البني فكرة رائعة. سواء أكان لونًا غير لامع أو لامع ، فإن أحمر الشفاه البني يبدو رائعًا عندما يقترن بمكياج عارية.

5. عارية أحمر الشفاه
يثبت المشاهير أنك لا تستطيع أن تخطئ في شفاه الظل العارية. أحمر الشفاه عارية اللون هو وجود لحظة كبيرة الآن! إنه اللون المثالي الذي يغري كل لون بشرة. إنه الخيار الأفضل عندما يكون لديك ماكياج كثيف وجريء للعيون. أيضا ، لون مثالي لهجة الأمور إلى أسفل. خيار رائع للمكتب أو للاقتران مع الزي التاريخ عارضة الخاص بك. جرب الظلال مثل شوكولاتة الحليب وعرة القرفة واللبن الغني والعُرْش المشمش.

6. توليب الأحمر
سواء كانت ليلة في الخارج ، أو حفلة رائعة ، أو احتفالًا بعيد ميلادك ، فإن أشجار التوليب الحمراء شديدة الحرارة هذا الموسم. الأحمر هو الخالدة ومفضلي جدا! شاهدنا حمراء ساطعة وحلوة ومندمجة على مدارج ألكساندر ماك كوين ودولتشي آند غابانا والعديد من المشاهير مثل كيلي جينر وتايلور هيل وبيلا حديد.

7. ظلال غير تقليدية
عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل ظلال أحمر الشفاه ، فقد ولت الأيام التي كانت فيها خيارات اللون الأحمر والأحمر والوردي. في الواقع ، شهدنا هذا الموسم باللون الأزرق الساخر والأزرق الساطع والرمادي على مدارج Moschino و Dior وحتى على Kylie Jenner. هذه الظلال غير التقليدية هي وسيلة سريعة لتحويل مظهرك الخفي إلى مظهر جريء هذا الشتاء. حاول مزاوجة هذه الظلال بمظهر مكياج محايد.

8. شاحب أحمر الشفاه الخوخ
هل تبحث عن لون شفاه يسير بشكل جيد مع المناسبات الرسمية وغير الرسمية؟ ثم وهذا هو واحد بالنسبة لك. هذا الخوخ الشاحب هو مزيج من اللون البرتقالي والبرتقالي والخوخ. لقد رصدنا لون الشفاه هذا على مدارج روبرت كافالي وأيضًا مشاهير مثل إيما ستون وتايلور هيل. فكرة رائعة عندما تقترن بعيون مثيرة محملة بالكحل وظلال العيون وماكياج محايد.

كانت تلك أفضل اتجاهات لون الشفاه لعام 2018. ما هي اتجاهات لون الشفاه التي تفضلها؟ واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق تغريدات @ shilpa1ahuja!


المصدر: الشبكي: //shilpaahuja.com/best-lip-color-trends-fall-2018/